في الواجهةوطني

وزير الداخلية الفلسطيني يزور المدرسة العليا للشرطة بشاطوناف

الجزائر – بلادي أنفو: زار وزير الداخلية الفلسطيني، زياد هب الريح، اليوم الإثنين، المدرسة العليا للشرطة، علي تونسي، بشاطوناف، الجزائر العاصمة، حيث اطلع عن كثب على المحاور الرئيسية للمنظومة التكوينية المعتمدة من طرف الأمن الوطني، حسبما أورده بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

ووفق بيان المديرية، كان وزير الخارجية الفلسطيني، خلال هذه الزيارة برفقة، وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، إبراهيم مراد، وبحضور المدير العام للأمن الوطني فريد بن الشيخ، حيث استمع ضيف الجزائر لشروحات وافية حول المحاور الرئيسية للمنظومة التكوينية المعتمدة من قبل الأمن الوطني.

وأضاف البيان، أنه بهدف تعزيز قدرات الشرطة الفلسطينية، يزاول 42 شرطيا فلسطينيا تكوينا في مجال الشرطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية على مستوى المدرسة العليا للشرطة “علي تونسي”، والمدرسة التطبيقية بالصومعة البليدة، مع إجراء تربصات ميدانية على مستوى المصالح العملياتية للأمن الوطني.

وفي ختام الزيارة، تجول ضيف الجزائر والوفد المرافق له بأجنحة المتحف المركزي للشرطة، حيث اطلع على المحطات التاريخية التي مرت بها الشرطة الجزائرية، كما وقع على السجل الذهبي للأمن الوطني.

نادية مكي

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق