طارق بلعريبي يشدد على ضرورة ربط السكنات بالكهرباء والغاز قبل تسليمها

الجزائر بلادي – أنفو: طالب المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، طارق بلعريبي، المدراء الجهويين للوكالة ومدراء المشاريع، بالتنسيق مع مؤسسة سونلغاز من أجل ربط السكنات المستكملة بشبكة الكهرباء والغاز لتسليمها.

وفي اجتماع عقده طارق بلعريبي بتقنية التواصل المرئي عن بعد، حضره كل من المدير العام للهندسة المعمارية والبناء، ومدير السكن الترقوي بوزارة السكن، رفقة ممثلين من وزارة السكن، والرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية للترقية العقارية، ومدراء مؤسسات التعمير والهندسة المعمارية والبناء، بكل ولايات الوطن، وكدا المدراء الجهويين لوكالة عدل ومدراء المشاريع، طلب فيه بالتنسيق مع الهيئات والمؤسسات المكلفة بانجاز مشاريع عدل بضرورة استكمال السكنات في اجالها المحددة.

للاشارة تم تخصيص هدا الاجتماع للنظر في سيرورة مشاريع سكنات عدل في كل الولايات، التي هي في طور الانجاز أو التي تم انجازها، وكدلك النظر الى المشاريع المنتهية والتي لم يتم تسليمها بعد بسبب عدم ربطها بشبكات المياه والكهرباء والغاز، أين طالب طارق بلعربي بضرورة التنسيق مع مؤسسة سونلغاز.

وخلص الاجتماع بالاتفاق بين كل المدراء الحاضرين على تسليم كل المشاريع التي هي في طور الانجاز في اجالها المحددة مع ربطها بكل ضروريات الحياة.

محمد دهيليس 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق