تعزيز التعاون بين وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي ووساطة الجمهورية لمحاربة التعسف والبيروقراطية وضمان حقوق المواطنين

الجزائر – بلادي أنفو: استقبل وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، الهاشمي جعبوب،اليوم الثلاثاء، بمقر الوزارة، وسيط الجمهورية كريم يونس.

الاجتماع التنسيقي الذي حضره إطارات من وساطة الجمهورية ونظراؤهم من وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، خُصص لتدارس كيفيات وآليات التعاون بين الوزارة وهيئة وسيط الجمهورية، بهدف التكفل الأمثل بانشغالات المواطنين والمساهمة في إيجاد الحلول لمختلف الانشغالات والعرائض المطروحة.

الوزير جعبوب أكد استعداد الوزارة للمساهمة والانخراط في الجهود المبذولة من طرف وسيط الجمهورية من أجل رفع الغبن عن المواطنين وحل مشاكلهم، والسهر على احترام حقوق المواطنين، وتحسين الخدمة العمومية، وبالتالي إرساء قواعد بناء الجزائر الجديدة.

من جانبه، ثمن وسيط الجمهورية المجهودات المبذولة من طرف الوزارة لمرافقة هاته الهيئة.

وفي الأخير، تم الاتفاق على تعزيز آليات التعاون بين وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي ووساطة الجمهورية، واحترام القوانين والعمل سويا لمحاربة التعسف والبيروقراطية والسهر على ضمان حقوق المواطنين، خاصة في مجالات العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي.

محمد دهيليس 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق