في الواجهةفيديومتفرقاتوطني

بالفيديو.. الدرك الوطني بالوادي يوقف شخص بتهمة جناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد باستعمال سلاح ناري

الجزائر- بلادي أنفو: تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالدبيلة مجموعة الوادي من توقيف شخص  يبلغ من العمر 31 سنة، بجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد باستعمال سلاح ناري، العملية تمت بناءا على مكالمة هاتفية من العيادة متعددة الخدمات ببلدية المقرن بخصوص استقبال مصالحهم لجثة من جنس ذكر مصابة بطلق ناري على مستوى الصدر، حسب ما أورده بيان لمصالح قيادة الدرك الوطني. 

وأوضح – المصدر ذاته- أنه وعلى الفور تم التنقل إلى عين المكان والقيام بالمعاينات اللازمة في مكان العثور على جثة الضحية التي نقلت من طرف أحد مستعملي الطريق إلى العيادة الطبية المتعددة الخدمات ببلدية المقرن.

بعد فتح التحقيق -يضيف البيان- والقيام بالمعاينات اللازمة، واستغلال الوسائل العلمية والتقنية، أسفر التحقيق والتحريات وسماع الشهود، أن القضية تتعلق بمناوشات كلامية وقعت بين الجاني المسلح ببندقية صيد ومرافقه والضحية الذي كان على متن مركبة رفقة أحد أقاربه بخصوص بيع الخمور والحبوب المهلوسة لشباب الحي، انتهت هاته المناوشات بإطلاق عيارات نارية من طرف الجاني على الضحية أردته قتيلا.

 أسفرت سلسلة التحقيقات المعمقة -يواصل البيان- على تحديد هوية مرافق الجاني والوصول إلى المركبة التي وقعت فيها الجريمة واستغلالها من طرف الشرطة التقنية بالمجموعة برفع الآثار والقرائن الدالة المختلفة.  

وأكد بيان قيادة الدرك الوطني، أنه وفي أقل من 12 ساعة من وقوع الجريمة، تم التوصل إلى هوية الجاني وتحديد مكان تردده، بتنشيط عنصر الاستعلامات، مع توقيفه بطريقة إحترافية، بالرغم من محاولته مغادرة التراب الوطني.

فور الإنتهاء من التحقيق سيتم تقديم الجاني ومرافقه أمام الجهات القضائية المختصة- يختتم البيان- 

رباب.ا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق