رياضيفي الواجهةوطني

اتصالات الجزائر الشريك التكنولوجي لفعاليات الحدث الرياضي Treg Algeria Trail بـتيميمون

الجزائر-بلادي انفو: أعلنت إتصالات الجزائر، اليوم في بيان لها، أنها الشريك التكنولوجي للحدث الرياضي البارز “Treg Algeria Trail” الذي ستمتد فعالياته من 28 نوفمبر إلى 01 ديسمبر 2023، بمدينة تيميمون.

وأكدت اتصالات الجزائر بالتزامها  بتوفير تغطية شبكة الأنترنت ذات التدفق العالي جدا، مما يضمن للمتنافسين والجماهير وعشاق هذه الرياضة الاستمتاع بتجربة مشوّقة وناجحة على كافة المستويات. بفضل التكنولوجيات الحديثة التي تستخدمها، كما ستحرص إتصالات الجزائر على بث المنافسات على الهواء مباشرة ومتابعة النتائج بصفة آنية من خلال توفير أنترنت موثوق وعالي الأداء طوال فعاليات هذا الحدث،يضيف ذات البيان.

وفي هذا السياق، يعتبر Treg Algeria Trail منافسة رياضية بارزة تجمع الرياضيين الشغوفين وهواة الرياضات الشاقة من جميع أنحاء العالم. هذا الحدث الرياضي الذي يجسد مظاهر التحمل والشجاعة والعزيمة ستحتضنه واحدة من أجمل واحات الجنوب الجزائري، ألا وهي مدينة تيميمون، مشيرا البيان.

كما تشمل المنافسة الرياضية أربع سباقات، سباق l’Ultra Algeria Trail على مسافة 182 كم، سباق l’Algeria Trail على مسافة 106 كم، سباق l’Algeria Marathon على مسافة 50 كم و سباق l’Algérie Relais على مسافة 182 كم، بمشاركة 06 عدائين و 106 كم بمشاركة أربعة عدائين، ستبقى خالدة في أذهان المشاركين والمشاهدين على حد سواء، يضيف ذات المصدر.

على هامش هذه المنافسة الرياضية ستتاح الفرصة للمتنافسين والجماهير لاستكشاف المناظر الطبيعية الساحرة، مما يضفي بعدا سياحيا على هذا الحدث الرياضي.

وصرحت إتصالات الجزائر أن هذه الشراكة تعكس الالتزام المتواصل لدعمه للفعاليات الرياضية والثقافية التي من شأنها أن تساهم في التنمية المحلية، يختم البيان.

د.أ.هـ

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق