جهويفي الواجهة

أدرار: أزيد من 450 قفة رمضانية توزع على العائلات المحتاجة من طرف الهلال الأحمر الجزائري

الجزائر – بلادي أنفو: شرعت اللجنة الولائية بأدرار بتوزيع قفة رمضان عبر مكاتبها البلدية ، وذلك ابتداءا من صبيحة يوم الثلاثاء بمقر اللجنة الولائية أدرار، حيث تم توزيع حوالي 500 سلة غذائية عبر المكاتب التالية للهلال الحمر كخطوة أولية بالولاية، وهذا بكل من سالي، تيط ، تمقطن ، عين بلبال، اولف، فنوغيل، زاوية كنتة، قصر قدور ، تيميمون، اوقروتـ، تنركوك، أولاد سعيد، شروين، زاوية الدباغ، رقان، وغيرها.

ليتم توزيع البقية عبر القصور الداخلية والعائلات المعوزة والمسجلة في مقر اللجنة الولائية للهلال الأحمر الجزائري بذات الولاية.

وفي هدا الإطار صرح رئيس اللجنة الولائية بأدرار دليمي محمد ان الهلال الاحمر الجزائري لم يتوقف أبدا عن العمل الإنساني التطوعي إلى حد الآن، مؤكدا انه سيتم توزيع ما تبقى لتشمل جميع قصور ولاية ادرار وخصوصا النائية منها، بالإضافة إلى عملية الإفطار الجماعي التي يقومون بها طيلة الشهر الفضيل على مستوى اللجنة الولائية بالتنسيق مع أكاديمية حقوق الإنسان والعمل الإنساني بمدرسة عائشة ام المؤمنين بادرار، حيث يتم توزيع حوالي 220 وجبة غذائية يوميا لفائدة السكان وعابري السبيل.

كما بلغ عدد المتطوعين في عملية الإفطار 35 متطوع بالهلال الأحمر مكلفين بالطبخ والتوزيع والنظافة، لتستمر العملية إلى نهاية الشهر الفضيل.

سارة بن وليد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق